القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور | تفتيح المناطق الحساسة خلطة ماء الورد فى ساعة واحدة

 بالصور | تفتيح المناطق الحساسة خلطة ماء الورد فى ساعة واحدة 
أسرع طريقة لتفتيح المناطق الحساسة: ١٠ وصفات فعالة جربيها

بالصور | تفتيح المناطق الحساسة خلطة ماء الورد فى ساعة واحدة


بالصور | تفتيح المناطق الحساسة خلطة ماء الورد فى ساعة واحدة


طرق تفتيح المناطق الحساسه بسرعة

نعتمد في تبييض المناطق الحساسة على تقنيات حديثة وأجهزة مصادق عليها من طرف وزارة الصحة العالمية ونحرص على سلامة عملائنا قبل كل شيء نتبع طرق امنة وفعالة في عملية تفتيح المناطق الحساسه سواء بالأجهزة من خلال جلسات يتم ترتيبها حسب درجة الغمقان والوقت المتوفر لدى المريض.

تفتيح المناطقة الحساسه

كذلك بدورها تحتاج لجلسات وندعم فترة العلاج بمواد طبية للعناية بنظافة المنطقة الحساسة وترطيبها خلال فترة التقشير بالليزر من اجل تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

شات كل العرب بنات | دردشة بنات بدون تسجيل أو اشتراك مجانًا

ننصح كذلك باقتناء ملابس داخلية صحية مصنوعة من القطن لعدم تحريش المنطقة وتسبب في التهابات او تحسس الجلد.

لاننصح باستعمال كريمات تفتيح للمناطق الحساسه في المنزل ممكن ان يتسبب ضرر في المنطقة وتصبح غامقة اكثر. نوصي للحصول على التفتيح المناسب بجلسات الليزر من اجل تفتيح المناطق الحساسه وللتسريع من النتائج والمحافظة على المنطقة الحساسة بيضاء دون غمقان لفترة طويلة كذلك.

ارقام بنات واتساب متصل الان 2021 ارقام تعارف واتساب بنات السعودية 2021 ارقام بنات للتواصل واتساب


خلطة النشا وماء الورد لتفتيح المناطق الحساسة:١- اخلطي ١ ملعقة كبيرة من كل نوع ( لبن بودرة، نشا، ماء ورد، عسل أبيض) في وعاء مناسب ثم ادهني بها منطقة البكيني.٢- اتركيها لمدة ربع ساعة، ثم اغسليها بماء فاتر.لاحظي: يجب تكرار هذه الوصفة مرتين أسبوعياً للحصول على أفضل النتائج.

تفتيح المناطقة الحساسه بسرعه 

خلطة البيكينج صودا للتخلص من الجلد الميت وتفتيح البيكيني:تزيل صودا الخبز خلايا الجلد الميتة وتمنع التعرق المفرط الذي يساهم بشكل كبير في تغيير لون الجلد...١- اخلطي ١ ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع ٣ ملاعق كبيرة من الماء. ٢- افركي منطقة البيكيني بها واتركيها لمدة ٣٠ دقيقة قبل غسلها بالماء البارد.يفضل تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد

الطماطم لتفتيح البيكيني في أسع وقت:الطماطم هي مبيض طبيعي موجود في مطبخك، حيث تحتوي على مضادات أكسدة الليكوبين التي تساعد على تفتيح منطقة البيكيني في وقت قصير جدًا...١- قطعي الطماطم إلى نصفين وافركيها على المنطقة الداكنة. فقط تأكدي من الضغط لإخراج العصير. ٢- اتركي عضير الطماطم على الجلد لمدة ثلاثين دقيقة ثم اشطفيه بالماء العادي. 






تعليقات

التنقل السريع